البحث عن الحب

البحث عن الحب

تسألين نفسك بين الحين والآخر: لماذا لا أجد حب حياتي؟ لماذا لا أعيش حياة عاطفية مستقرة كالأخريات؟ في الحقيقة، أنت الوحيدة القادرة على الإجابة عن هذه الأسئلة:
قد يكون السبب هو أنك تحاولين الابتعاد عن الشباب بشكل غريزي. إذا كنت توحين للجميع بانك رافضة لأي علاقة أو ارتباط فمن غير المحتمل أن تجدي حب حياتك في هذه الحالة. والأسوأ هو أنك على الاغلب لا تعرفين بأنك تخشين الحب وترفضين تقبل فكرة أن يحبك الأخرون.
ربما أنت من النوع الذي يعتبر الحديث عن المشاعر صعباَ خاصة في المجتمعات المحافظة. في الحقيقة عدم الحديث عنها يمكن أن يزيد من تعقيد الأمور. البحث عن الحب الحقيقي وشريك الحياة يحتاج الى مجهود منك. وهذا يعني بذل مجهود في التواصل والحوار والحديث.
أما السبب الأخير فقد يكون أنك تعتقدين بأنك لن تجدي حب حياتك وبأنك ستعيشين بقية حياتك وحيدة، هذا قد يجعلك تشعرين بفقدان الأمل و بضعف الثقة بالنفس. إذا آمنت بأنك ستجدين حب حياتك فإن مشاعرك الإيجابية ستزيد وسيزيد معها فرصة العثور على حب حياتك. ابتعدي عن السلبية ولا ترفضي التعرف على أشخاص جدد في حياتك، جاولي أن تغيري من مظهرك ومن تصرفاتك إذا كان هذا سيؤدي الى تطوير وتحسين شخصيك لتخرجي من حالة السلبية والوحدة والإحباط التي تمرين بها.
عن

Comments